رفع الأثاث بالقاهرةونش رفع الاثاث بالمحافظاتونش رفع عفش

ونش رفع الاثاث فى فيصل

تتطور بشكل سريع وتتنافس فيما بينها. ولذا توفر شركة ونش رفع الاثاث فى فيصل كل ما تحتاجه لتسهيل عملها لتوفير أعلى معدلات الأمان فى نقل الاثاث. فاذا كنت تبحث عن شركة لنقل الاثاث باستخدام ونش رفع الاثاث بفيصل فأنت قد وصلت الى افضل شركة. توفر كل الإمكانيات التي تضمن لك نجاح نقل اثاثك بأمان كامل.

إذا كنت صاحب شركة او محل وترغب في نقله الى مقر جديد فانت تحتاج الى شركة. لديها خبرة في هذا المجال. وتوفر لك كافة المتطلبات اللازمة لنقل البضائع دون قلق كما توفر الشركة افضل العمالة .الربة التي تساعدك على حل مشكلة النقل والتنظيم.

هل انتي عروسة وتحتاجين الى انقل عفشك إلى بيت الزوجة وتسكنين فى دور مرتفع وتخافين على جهازك ان يتكسر او يصيبه ضرر.

انت الان بايدي امينة فنحن نقدم لك أفضل الخبرات المدربين على تجميع وتغليف ونقل جهاز العروسة.

وننصح دائما عند اختيار شركة لتقوم بنقل اثاثك عليك التأكد من مصداقية الشركة. ووجود أوراق رسمية لها وتقديم كافة الضمانات التى تضمن سلامة اثاثك، وان تقارن بين الشركات وجودة خدماتها. واسعارها ويفضل أن تكون قريبة منك حتى يسهل عليك التواصل معها بل واثناء وبعد النقل.

شركات نقل الاثاث باستخدام ونش رفع اثاث بفيصل؟

الشركة:

لها اسم كبير وتتميز بالمصداقية والجدية في العمل والحفاظ على المواعيد وتقديم أفضل الضمانات التى يحتاجها العميل ليضمن سلامة اثاثه المنقول، وللشركة فروع كثيرة تنتشر في جميع مدن القاهرة ولها فروع ايضا في المحافظات الأخرىمثل فرع ونش رفع الاثاث بسيدى بشر.

ونش رفع الاثاث فى فيصل

الأسعار :

الأسعار في متناول الجميع حيث توفر الشركة خدمات مجمعة بسعر مناسب. ما يعرف باسم باكدج وهذا يوفر على العميل الجهد والوقت، وتقدم الشركة عروض كثيرة وتخفيضات كبيرة على مدار العام.لكل الاسام بها مثل قسم التغليف وسم التحميل وقسم رفع الاثاث بالونش وقسم النقل بالسيارات الديانا الكبيرة. وقسم الفك والتركيب للعميل حرية الاختيار بين كل قسم او التجميع مع بعضهم البعض. وتتميز بانها ارخص ونش رفع اثاث في فيصل.

العمالة:

مهما توفرت الاجهزة والمعدات الحديثة فإن الايدى العاملة الماهرة. هي من تجعل لهذه المعدات قيمة وتساعد في إنجاز العمل بدقة في المعدات وحدها لا تكفي لإنجاز العمل بالدقة والجودة. الكافية والعكس بالمعدات وفرت جهدا كبيرا على العمال ووفرت أيضا الوقت وزادت بشكل كبير من معدلات السلامة والأمان. سواء للعمال او للاثاث المنقول، في الشركة توظف عمالة بصفات معينة ويتم تدريبهم على كل أعمال الشركة وفى كل الاقسام. حتى يكون العامل على دراية بالية العمل ويعرف دوره جيدا ويعرف كيف يقوم بعمله بإتقان لأن كل فرد. مسؤول عن جزء لكى يكتمل العمل بالتكامل بين العمال.

السيارات :

يعتقد الكثيرون أن أى سيارة نقل تصلح لنقل الاثاث. وقد يكون هذا الرأى صحيح نسبيا إلا أنه السيارات الخاصة بنقل الاثاث بالشركة لها مواصفات معينة فالسيارة كبيرة جدا حتى. تحمل اكبر كمية من الاثاث دون تعرضه للكسر او الضرر ، وارضية السيارة مبطنة بموكيت سميك يحافظ .على الاثاث من الارتطام و الخدوش والكسور.

السائقين :

يتم اختيار السائقين أصحاب الرخصة من الدرجة الاولى وان يكون لديهم خبرة. بشوارع ودهاليز القاهرة وكذلك المدن والمحافظات وكيفية الوصول اليها وافضل الطرق المختصرة والامنة .التى توفر الامان والراحة سواء عند التحميل او عند ركن السيارة لرفع الأثاث الى المكان المنقولة اليه.

الفنيين :

يقوم الفنيين بفك وتركيب جميع الاجهزة الكهربائية والتكييفات فهم متخصصون في الفك والتركيب لجميع الاجهزة الكهربائية ولديهم رخصة من الشركات المصنعة بالعمل فى مجال الصيانة للأجهزة الكهربائية والمكيفات.

النجارين :

عند نقل الاثاث نحتج بشكل اساسى نجارين متخصصين فى فك تركيب قطع الأثاث الخشب او الزجاج او الالمونتال وغيره من انواع الاصثاث المختلفة لذلك تهتم الشركة باختيار النجارين الذين يعملون معها على أساس من الكفاءة وإتقان العمل وحتى لا يحدث اى مشاكل للاثاث أثناء فكه وتركيبه.

ما هى انواع ونش رفع الاثاث في فيصل ؟

هناك أنواع كثيرة من الاوناش وتستخدم شركتنا افضل ونش رفع اثاث في فيصل ولكن الاشهر والاهم فى الاستخدام لنقل الاثاث هما نوعان متميزان جدا وهما:

1- الونش الهيدروليكي

ويمتاز الونش الهيدروليكي بالقوة والمتانة و انواعه التى تتيح فرصة اكبر فى استخدامه حسب الشارع والارتفاع الذي يتم النيل منه او اليه  عرض الشارع والذي يفضل ا يقل عن 10 امتار.

الونش الهيدروليكي من الحجم الصغير والحجم المتوسط والحجم الكبير وكل منهم له استخدامه حيث يمكن أن يحمل الونش منهم 400 كجم.

يتكون الونش من درجات فى طول الرافعة يتم التحكم بها لتصل الى الارتفاع المناسب.

الونش يتم تثبيته على واجهة الشقة ويجب أن تكون قوية وآمنة لتثبيت الونش عليها كما ان الونش يكون ثابتا عند تنزيل ورفع الاثاث بالونش في فيصل .

الونش الكهربائي يتكون من قطع مصنوعة من الحديد ثلاثية الأبعاد وهو ونش له قدرة على تحميل عدد كبير جدا من الكيلوجرامات.

حجم الونش صغير فيمكن أن يستخدم فى الشوارع الضيقة بعكس الونش الهيدرولويكى؛ ولهذا يجب ان تمتلك الشركة نوعين من الاوناش ويتم استخدام احدهم بعد المعاينة ومعرفة المكان والشارع والارتفاع وكمية وحجم العفش.

يتم اختيار الونش على حسب مساحة الشارع وارتفاع المبنى وكلا من الونش الكهربائي والهيدروليكي يقومون بنفس العمل وبنفس الكفاءة.

عمال الونش عمال مدربون جيدا على استخدام الونش بأنواعه المختلفة ومدربون على تحميل الونش وتثبيته رفع وتنزيل الاثاث بكل دقة وأمان، كما يراعى العمال الجيران والمبانى المجاورة وعدم حدوث إزعاج للجيران او حدوث اى ضرر للمبنى المثبت عليه الونش.

عامل الأمان أهم ما يتميز به ونش رفع الاثاث، والذى قام بدور كبير وفعال فى حل مشكلة ارتفاع الادوار وضيق السلالم والتحميل على الاكتاف والخطر الذى يتعرض له الاثاث بالنقل التقليدي، وأصبح البحث عن شركة نقل الاثاث بفيصل مرتبط باستخدام الونش فى رفع الاثاث وهذا لأهمية النشر في نجاح عملية نقل الاثاث.

ما هى الخدمات التى يقدمها ونش رفع الاثاث في فيصل ؟

نل جميع انواع الاثاث سواء الاثاث المنزلى او الاثاث المكتبى او اثاث العيادات والمستشفيات والمراكز الطبية ومكاتب المحاماة ومكاتب المحاسبة والمدارس والحضانات والنوادى وجميع خدمات نقل الاثاث.

كما توفر الشركة نقل جهاز العروسة وتغليفها وتوصيلها الى بيت الزوجية بسلام وإتمام فرحة العروس على خير، وايضا يتم نقل جهاز العريس من الاثاث الخشبى اذا كان يصنعه تصنيع وليس جاهزا حيث لا تمتلك الورش سيارات متخصصة بنقل الاثاث فيمكن الاستعانة بالشركة لتقوم بكافة أعمال النقل والتركيب.

لا تقتصر الشركة على تنزيل ورفع الأثاث او نقلها بالسيارات فقط تقدم الشركة خدمات فك وتركيب الاثاث وكذلك تغليف الاثاث والذي يعتبر من أهم خطوات نجاح نقل الاثاث والحفاظ على سلامته حيث يقوم عمال الشركة بتغليف كل قطع الأثاث بنوع من الكرتون او البلاستيك المقوى والاسترتش والذى يحافظ على سلامة الاثاث من الخدوش التى د يتعرض لها الاثاث او الاحتكاك أو الارتطام بالعفش عند رصها بجوار باقى العفش.

قد شرحنا لكم الية عمل الشركة فإذا كنت ترغب بالتعامل معنا كل ما عليك ان تتصل بنا!

اقراء المزيد

 ارخص ونش رفع الاثاث فى حلوان

 اكبرونش رفع الاثاث فى اكتوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى