رفع الأثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث

هل تبحث عن أفضل شركات نقل الاثاث؟ يخبرك الكثير من الأشخاص بتجربة شركة ما ويثيرك القلق بشأن جودة تقديم خدماتها وأسعارها؟ ترغب في الحصول على على خدمة ممتازة على أيدي محترفين قادرين على تنفيذ جميع خدمات نقل الاثاث باقصى سرعة؟ ترغب في الاتفاق مع شركة نقل أثاث تتميز بالدقة والاتقان وتقديم مستوى خدمي ممتاز بأسعار تناسبك؟ يسعدنا عزيزي القارئ أن نوفر عليك مشقة البحث الطويل والتردد في اختيار شركة نقل الاثاث التي تقدم لك الخدمة التي تحتاج إليها؛ لذا نقدم إليك بكل سرور شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أفضل شركات نقل الاثاث والعفش في مصر الذي اتفق على جودتها وتميزها جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معها والتمتع بمستواها العبقري التميز في تنفيذ خدمات النقل.

"<yoastmark

لماذا شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

  •  منذ انطلاق شركة الفارس في المجال الخدمي وهي تسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها في تطوير مجال خدمات نقل الاثاث في مصر وجعله يتصدر المنافسة العربية والعالمية؛ لهذا تعمل شركة الفارس على التحسين الدائم من مستواها وتطوير الأدوات والمعدات التي تستخدمها واستحداث آليات جديدة من شأنها نقل مستوى خدمات نقل الأثاث إلى مكانة أفضل.
  •  تتولى الشركة القيام بكافة مراحل وخدمات النقل دون أن يبذل العميل أي مجهود حيث تخصص لكل خدمة عدد من العمال والخبراء والفنيين ويتولى كل فريق القيام بالخدمة المخصص لها مثل تنظيف الاثاث، تغليف العفش والاجهزة، الفك والتركيب، تنزيل الاثاث، رفع العفش ويجدر بالقول قيام إدارة الشركة بوضع العامل في المكان المناسب لقدراته ومهاراته ليقوم بتقديم الخدمات على أعلى مستوى و باحترافية متناهية.
  •  تستعد شركات نقل الاثاث بنقل جميع انواع العفش والموبيليا الخاص سواء الخاص بالمنازل أو أي مكان آخر مثل مؤسسات العمل، المصالح الحكومية، الشركات، مكاتب العمل إلخ.
  •  استطاعت شركة نقل الاثاث التميز في تقديم الكثير من الخدمات الأخرى علاوة على خدمات نقل الاثاث حيث تميزت في تنفيذ خدمات تنظيف الاثاث والعفش، تنظيف المكان الجديد ورشه بالمبيدات قبل الانتقال فرش الاثاث به، القيام بتفكيك الأجهزة الالكترونية والكهربائية وتغليفها بأفضل الطرق كما تتيح القيام بأعمال صيانة وتصليح أي أعطال في الأجهزة الكهربائية على أيدي خبراء من أكفأ الفنيين المحترفين والعديد من الخدمات المهنية والفنية الاخرى.

مزايا عمالة شركة الفارس أفضل شركة نقل الاثاث

  •  يقوم الفريق بتنفيذ خدمات نقل الاثاث بشكل كامل ويتمتع جميع أعضاء الفريق بالتعاون فيما بينهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء والحفاظ على اسم وتاريخ اسم شركة الفارس ليبقى الافضل بين مختلف شركات نقل العفش.
  •  يمكنك طلب الخدمة التي تحتاج إليها في أي وقت حيث توفر الشركة عدد كبير من العمال المدربين وعلى اتم استعداد للقيام بخدمات النقل في أي وقت وأي مكان.
  •  يتواصل جميع العاملين تحت اسم شركة الفارس فى جميع فروعها في مختلف المحافظات مثل شركات نقل الاثاث بمدينتي، شركات نقل الاثاث باكتوبر، شركات نقل الاثاث بالجيزة، شركات نقل الاثاث بجسر السويس، شركات نقل الاثاث بالهرم، شركات نقل الاثاث بالمعادى، شركات نقل الاثاث بعين شمس والعديد من الفروع الاخرى للشركة من أجل تقديم مستوى خدمي احترافي للعميل في أي مكان.
  •  يحرص الفريق على التدرب بشكل دائم ومعرفة آخر احتياجات سوق العمل وتنمية المهارات العملية والشخصية؛ ل1ا نجد فريق عمل شركة الفارس من أفضل العمالة الموجودة في مصر وقد نال على ثقة عملاء الشركة.
  •  يتميز فريق العمل بحصوله على التراخيص من كافة الجهات المختصة لضمان الشفافية مع العميل.

مراحل نقل العفش

عند طلب أحد العملاء خدمات النقل من شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش يقوم فريق العمل. بتنفيذها بناءًا على خطة عمل استراتيجية منظمة لإنجاز الخدمات بأعلى جودة وأفضل كفاءة .وبأقصى سرعة، وتتبع الشركة الخطوات التالية عند قيامها بخدمات نقل الاثاث:

  1. يبدأ فريق العمل الذي يضم عدد من أفضل النجارين والفنيين على دراية واسعة واحترافية رائعة. بأعمال فك الاثاث ويتميزون بالخبرة الواسعة في هذا المجال فهم يعملون في هذا المجال .منذ أكثر من 20 عامًا مع شركة الفارس؛ لذا لديهم القدرة على تفكيك. جميع الاثاث باستخدام أحدث المعدات التي تحافظ على الاثاث أثناء تفكيكه وتجنب حدوث أي خدش أو تلف قد يضر .بشكله حيث تحرص الشركة على تسليم العميل ممتلكاته كما؛ لذا تعتبر شركة الفارس أفضل شركات نقل اثاث.
  2. مرحلة التغليف: يقوم فريق من الخبراء في عمليات تغليف العفش والاثاث بتغليف كل قطعة بما يناسبها من مواد التغليف المتعددة. والذي توفر حماية مثالية للاثاث أثناء عمليات النقل والرفع، وتوفر الشركة أنواع مختلفة من مواد التغليف .مثل الكراتين والصناديق والورق المقوى والفقاقيع والعديد من المواد الاخرى وبعد انتهاء العمال من عمليات التغليف .يتولى أحد المسؤولين ترقيم كل حاوية تحتوي على قطع أثاث لسهولة التمييز .بين قطع الاثاث المختلفة عند الوصول إلى المكان الذي يرغب العميل الانتقال إليه.
  3. يقوم الفريق المسؤول عن تنزيل ونقل الاثاث بتجهيز الاثاث التي سيتم نقله بواسطة العملاء عن طريق السلالم. أو الاسانسير والقطع الاخرى التي سيتم تنزيلها بواسطة أوناش الرفع. ويتميز العمال المسؤولون عن حمل بعض قطع العفش عبر السلالم بالقوة والتحمل والصبر.
  4. بعد ذلك يتم تحميل الاثاث داخل سيارات نقل الاثاث المخصصة من الداخل والخارج لتلائم النقل من مكان لآخر ويتميز .
    أسطول شركات نقل اثاث بتوفير أساليب تحكم وقيادة ممتازة داخل السيارات بالاضافة إلى سرعتها في التجول عبر المحافظات. ويجدر بالقول قيام الشركات بتوفير تراخيص النقل الخاصة بجميع سيارات أسطول النقل ليتمتع بحرية الحركة عبر الطرق. وتتيح الشركة أحجام مختلفة من السيارات لتناسب نقل أي كمية من الأثاث.
  5. بعد وصول سيارات النقل إلى المكان المتفق عليه مع العميل يتولى فريق العمل تنزيل الاثاث من السيارات بصورة منظمة تضمن الحفاظ على سلامة المنقولات من أي كسر ومن ثم تقوم برفعه عن طريق الاوناش التي يمكنها رفع الأثاث إلى أقصى ارتفاع حيث تستطيع الوصول إلى ارتفاع 30 متر وتتميز أوناش الرفع الاثاث بالسرعة والسلاسة وتوفير مجهود العاملين.

أسعار خدمات شركات نقل الاثاث

  • تمتع الآن بأرخص أسعار تكاليف خدمات نقل الاثاث المقدمة من شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش .أولى شركات نقل الاثاث التي استطاعت تحطيم المعادلة الصعبة حيث قامت .بتوفير مستوى فائق من الجدية والتميز والانفراد بالجودة المنافسة للجودة العالمية .وتوفير عدد كبير من الخدمات كل هذا وأكثر تستطيع توفيره لجميع العملاء في أي مكان في مصر .بأرخص الاسعار التي لن تجدها إلا مع شركة الفارس أحسن شركة نقل الاثاث.
  • تقوم الشركة بعمل تخفيضات رائعة على اسعار ونش رفع الاثاث الهيدروليكي الذي يمكنه تنفيذ خدمات رفع وتنزيل الأثاث. خلال دقائق، نعم عزيزي القارئ يقوم الونش بحمل أوزان من المنقولات تصل إلى 3 آلاف كيلو جرام ويتم التحكم .في الرافعة بواسطة سائق ونش متخصص ليتم رفع الحمولة أو تنزيلها في المكان المناسب مباشرة.
  • تمتع بالكثير من المفاجآت المتميزة في العروض والخصومات وأقوى التخفيضات الحصرية .عند طلب خدمات شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أكثر شركة نقل الاثاث تميزًا ونجاحًا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى