رفع الأثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث بالرحاب

شركات نقل الاثاث بالرحاب تعد أولى الشركات التي سطعت خدماتها في مجال نقل العفش والاثاث منذ ظهورها حيث استطاعت شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش تقديم خدماتها لآلاف العملاء في مختلف محافظات مصر كما استطاعت أن تنفرد بأسلوبها المميز في التعامل مع العميل وفي طرق تقديم الخدمات؛ لذا جذبت الكثير من العملاء وأصبحت الخيار الأول والمفضل والآمن لديهم عند طلب خدمات نقل الاثاث حيث تسعى دائمًا لتقديم أفضل ما يمكن القيام به من أجل نيل ثقة العميل.

"<yoastmark

أفضل شركات نقل الاثاث فى الرحاب

عند رغبتك في طلب خدمات نقل الاثاث فإنك تبحث عن الأفضل في هذا المكان؛ لذا نقدم إليك عزيزي القاري شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أولى الشركات المحلية في مجال الخدمات بشهادة جميع العملاء الذين استفادوا من خدمات ومزايا الشركة، تمتلك الشركة خبرة واسعة في خدمات المجال الخدمي لنقل الاثاث حيث تعتمد على عمالة مدربة وتعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة كما أن الشركة تخصص خدماتها للعملاء في هذا المجال وهذا ما جعلها تنفرد بكل هذا النجاح الشاسع.

تمتلك الشركة عدد ممتاز من العمال والمحترفين في خدمات نقل الاثاث يتمتعون بالكثير من المهارات التدريبية للتعامل السليم مع كافة انواع الاثاث والعفش كما يمتازون باطلاعهم الدائم على أحدث متطلبات واحتياجات العملاء والسوق الخدمي.

تتميز شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش بقدرتها على إنجاز الخدمات في أسرع وقت وبكفاءة عالية كما أنها تشتهر بدقتها في المواعيد المحددة والمتفق عليها مع العملاء، فبمجرد أن يقوم العميل بطلب الخدمة من الشركة يتم الاتفاق على موعد محدد يقوم فيه فريق العمل بالذهاب إلى منزل العميل لمعاينة الاثاث والمنقولات لتحديد عدد السيارات التي سيحتاجون إليها بالإضافة إلى تحديد نوع المادة التي سيتم استخدامها في التغليف ومعرفة المكان الذي يرغب العميل في الانتقال إليه ومن ثم يتم الاتفاق على السعر.

تقوم شركات نقل الاثاث بالرحاب بتقديم خدماتها في جميع المحافظات حيث تمتلك اسطول متنقل يجول جميع الأنحاء والأحياء داخل مصر حيث يمكن للشركات، المنازل، الفنادق، المطاعم، المصانع، الكافيهات، صالات الألعاب الرياضية وجميع المؤسسات والمكاتب التواصل مع الشركة وطلب خدماتها في نقل الأثاث والموبيليا.

ومن الجدير بالذكر سعي الشركة على تحقيق أهدافها وغاياتها في تحقيق كافة ما يحتاج إليه العميل باحترافية ومهارة وسرعة مقابل تكاليف بسيطة يمكن للجميع تحملها.

 

خدمات شركة الفارس لنقل الاثاث

تقدم شركات نقل الاثاث بالرحاب خدماتها بصورة مبتكرة مليئة بالابداع والتميز حيث تبحث دائمًا عن أفضل الطرق والخدمات التي من شأنها الحفاظ على المنقولات عند النقل والرفع وذلك لضمان تسليم العميل ممتلكاته بالشكل الذي يرضيه دون حدوث أي خدش أو كسر من أجل أن تحافظ  الشركة على نجاحها الفريد وفيما يلي أهم الخدمات الأساسية التي تقوم الشركة بها عند نقل الاثاث:

  1. تغليف الاثاث

تعمل الشركة على تقديم خدماتها على أكمل وجه وتقدم خدمات تغليف الاثاث بأساليب رائعة ومتنوعة تتماشى مع نوع المنقولات حيث تعتمد الشركة على استخدام ( الكراتين، الصناديق، الفوم، التغليف بمواد بلاستيكية، الرول الكرتوني) واختيار كل نوع بما يناسب العميل ونوعية المنقولات، وتحرص الشركة على تغليف المفارش مثل السجاد والموكيت والمجالس والكنب بأسلوب مخصص لتفادي التعرض للاتساخ والأتربة أثناء النقل والرفع.

  1. نقل الاثاث

تمتلك شركات نقل الاثاث بالرحاب الكثير من مختلف سيارات النقل المغلقة بجميع أحجامها لنقل الاثاث لأي مكان في مصر ووضعه بطريقة منظمة وصحيحة داخل السيارات للحفاظ عليه من حدوث أي اصطدامات أو انزلاق في الطريق حيث يتم تجهيز العربات من الداخل لنقل العفش بسهولة وأمان تام والحفاظ على الاثاث مهما كانت المسافات طويلة.

  1. فك وتركيب الاثاث

توفر شركة الفارس عدد جيد من النجارين والفنيين للقيام بتفكيك جميع الاثاث والتعامل معه بشكل سليم وتفكيكه بالطريقة الصحيحة؛ لتسهل حمله ونقله بواسطة العمال إلى سيارات النقل، وعند الوصول إلى المكان المراد الذهاب إليه يقوم فريق النجارين بتركيب قطع الأثاث ويتولى فريق من الفنيين تركيب جميع الأجهزة الكهربائية والتأكد من سلامتها وفرش الاثاث المنقول من جديد بطريقة رائعة.

خدمات ونش رفع الاثاث بالرحاب

تقدم شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش خدمات رفع وتنزيل الاثاث والعفش والموبيليا والأجهزة من المباني .مهما كان الارتفاع، حيث توفر شركات نقل الاثاث بالرحاب أوناش .تمتاز بالكفاءة والدقة العالية ويتم التحكم بها بواسطة سائق متخصص لضمان .توصيل رفع أو تنزيل المنقولات دون أي خدش أو تجريح.

منذ سنوات كانت خدمات نقل الاثاث شاقة ومكلفة للغاية وكانت تستدعي قلق العميل والشركة خوفًا .من حدوث كسر أو خدوش في الأثاث حيث كانت عملية الرفع تتم بواسطة العمال وكان من الصعب رفع أو تنزيل القطع الثقيلة كما كانت أسعار الخدمات مرتفعة للغاية ولا تناسب جميع.

الآن أصبحت خدمات النقل أكثر سهولة وأمان بفضل الاعتماد على الأوناش بمختلف أنواع سواء الهيدروليكي أو الكهربائي وقدرته في الوصول إلى أعلى ارتفاعات؛ لذا عليك الحرص عند طلب خدمات نقل الاثاث قم بالتواصل مع شركات نقل الاثاث بالرحاب لتتمتع بخدمات ومزايا أوناش الرفع التي تعتمد عليها وبأقل التكاليف.

أرخص أسعار خدمات نقل الاثاث فى الرحاب

توفر شركات نقل الاثاث بالرحاب خدماتها باستمرار بأقل الأسعار لتناسب جميع العملاء. وقد حصدت الشركة نجاحًا وتميزًا فريدصا بفضل أسعارها التنافسية التي ساعدت جميع. من يرغبون في طلب الخدمة بالتواصل مع الشركة والاتفاق على التكلفة التي تناسب العميل.

وأيضًا تسعى شركة الفارس على إطلاق عروض التوفير في أسعار تكاليف الخدمات وتعمل على إتاحة خصومات .مذهلة قد تصل إلى 50% عند طلب خدمتك الاولى من الشركة. كما تتوالى عروض الخصم والتخفيض والمفاجأت التي تقدمها الشركة لعملائها بصورة مستمرة. لذا تشهد الشركة يومًا بعد يوم تزايد أكبر من قبل العملاء لطلب خدماتها والاستفادة من العروض والمفاجأت الحصرية.

كما يمكنك طلب خدمات أوناش الرفع بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر حيث إن الجميع يكون دائمًا. في حالة قلق شديد من طلب خدمات الرفع بسبب ارتفاع أسعارها في جميع الشركات. الخدمية لنقل الاثاث إلا أن شركات نقل الاثاث بالرحاب دائمًا عند حسن ظن عملائها وتتيح خدمة الونش بأرخص الأسعار.

التواصل مع شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

تتيح الشركة لجميع عملائها في أي مكان في مصر إمكانية التواصل مع الفريق المخصص للتواصل مع العملاء والرد .على جميع الأسئلة والاستفسارات والاقتراحات بالإضافة إلى إتاحة طلب خدمات الشركة. عن طريق التواصل الهاتفي بالاتصال على أحد الأرقام التالية 01150854367 أو 01069691560 وسيتم الرد عليك .من قبل فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات جميع العملاء.

كما تتيح الشركة خدمة التواصل الإلكتروني عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.أو التواصل عن طريق البريد الالكتروني فقط بارسال رساله بطلبك .وسيتم التواصل معك في أقرب وقت والاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة؛ لذا أصبحت شركات نقل الاثاث فى الرحاب. تحتل صدارة الشركات الخدمية في توفيرها أفضل الخدمات والمزايا التي تسهل على العميل وتوفر له الوقت والتكلفة.

ونش رفع الاثاث فى مدينتى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى