رفع الأثاث بالقاهرة

شركات نقل الاثاث بفيصل

نقدم إليك عزيزي العميل شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش أفضل شركات نقل الاثاث بفيصل والتي تعد من أوائل شركات مجال الخدمات التي استطاعت تقديم مستوى غير تقليدي وجديد في خدمات نقل الاثاث بالاضافة إلى الكثير من الخدمات الاخرى مثل خدمات تغليف الاثاث، خدمات الفك والتركيب، خدمات رفع الاثاث بالاعتماد على أحدث الطرق منها الاعتماد على أوناش الرفع بمختلف أنواعها، حيث تحرص الشركة على تقديم الخدمات لجميع العملاء بعناية شديدة وتستهدف في جهودها تحقيق رضا العميل وتلبية كافة رغباته واحتياجاته ونيل ثقته وجعل خدمات نقل الاثاث تتم دون أي بذل أي تعب وجهد من العميل.

لماذا تعد شركة الفارس أفضل شركات نقل الاثاث بفيصل

تتمتع الشركة بمستوى عالي من الخبرة والاحترافية والكفاءة في تقديم خدمات نقل الاثاث، حيث تعتبر من أوائل الشركات المتخصصة في هذا المجال منذ ما يقرب من 20 عامًا استطاعت خلالهم الشركة التعلم أكثر واكتساب الخبرات حتى أصبحت تعمل باحترافية ليس مجرد عمل تقوم بتقديمه للعملاء مقابل المال وإنما تعشق هذا المجال الخدمي وتحب القيام به وتجديد آلياته واستكشاف أحدث التقنيات والمعدات التي من شأنها تعزز من تنفيذ خدمات نقل الاثاث؛ لهذا تحظى الشركة بمكانة سامية وتحقق كل يوم المزيد والمزيد من النجاحات.

شركات نقل الاثاث بفيصل
شركة نقل اثاث بفيصل

مزايا التعامل مع شركات نقل الاثاث بفيصل

يرغب الكثيرون في معرفة سر نجاح شركة الفارس أفضل شركات نقل الاثاث بفيصل وكيف حققت كل هذا النجاح والتميز وأصبحت النجمة بين الكثير من شركات نقل الاثاث في القاهرة وجميع محافظات مصر، نود إخبارك عزيزي العميل بأن كل هذا النجاح والتقدم والانفراد بالتميز الذي تراه ويراه الجميع ليس وليد تلك اللحظة وإنما هو نتاج مجهودات وعمل متواصل وتعب ومجهود عمالة الشركة وإدارتها كل كان يعمل في تكاتف فقط من أجل نجاح هذا الصرح العظيم ومن اجل راحة العميل وتوفير خدمة فريدة تتميز بالكفاءة والاتقان، وأهم مايميز شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش ما يلي:

  •  تقدم الشركة أفضل الخدمات المتميزة باقل الاسعار.
  •  تمتاز عمالة الشركة بإتقان عمل الخدمات وتسعى دائمًا إلى التدرب على استخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تسهل إنجاز الخدمات.
  •  تمتاز شركات نقل الاثاث بفيصل باحترام مواعيد العمل والالتزام بالشروط والمواعيد من أهم قواعد عملها حيث تقوم بتنفيذ الخدمات للعملاء في الوقت التي يتم الاتفاق عليه مع العميل.
  •  تحرص الشركة على التطوير المستمر من أدوات ومعدات عملها كما تحرص على توفير مختلف أنواع وأحجام سيارات النقل.
  •  يمكن للعملاء في أي مكان التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتمتع بخدمة التواصل الفوري معك وتلقي كافة استفساراتك وأسئلتك على مدار 24 ساعة.

خطوات نقل الأثاث بشركة الفارس لرفع الاثاث بالونش

تتبع الشركة خطوات نقل الأثاث من مكان لآخر باحترافية ودقة عالية حيث تحرص على تنفيذ كل خطوة على أيدي محترفين مدربين على القيام بها باستمرار لضمان القيام بها على أفضل وجه وأهم خطوات نقل الأثاث ما يلي:

  1. فك وتركيب العفش والاثاث

تعتبر من أصعب خطوات نقل الأثاث إلا أن الشركة توفر أفضل المختصين التي من شانهم القيام بها بكل سهولة حيث يقوم فريق النجارين بتفكيك جميع قطع الاثاث والموبيليا مثل غرف النوم والمطابخ وغرف الجلوس عن طريق استخدام معدات حديثة لا تسبب أي ضرر على الاثاث اثناء تفكيكه ويحتفظ النجارون بالمسامير والمفصلات الخاصة بكل قطعة من الأثاث ليتم إعادة التركيب مرة اخرى بسلاسة، كما توفر شركات نقل الاثاث بفيصل أيضًا فريق من النجارين المتخصصين في أعمال الكهرباء والصيانة وتصليح الاجهزة الكهربائية ليقوم بفك الأجهزة الكهربائية في المنزل، الفنادق، المكاتب، مؤسسات العمل مثل التكييفات ومن ثم يقوم بتركيبها مرة أخرى في المكان الجديد.

  1. تغليف العفش والموبيليا

إذا كنت ترغب في تأمين منقولاتك خاصة المنقولات القيمة غالية الثمن أو التي لا قد يسهل تعضها للكسر أو التجريح أثناء النقل يمكنك طلب خدمات تغليف الاثاث التي توفرها شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش على اعلى مستوى باستخدام الكراتين وصناديق الخشب و الفوم والبلاستيك، يمكنك اختيار نوع التغليف بناءًا على التكلفة التي تحددها لتلك الخدمة لأن الشركة توفر كافة الاسعار التي تناسب الجميع.

  1. تعبئة الملابس والمنقولات الصغيرة

بعد الانتهاء من تغليف الاثاث والموبيليا يتم وضع الملابس والمفروشات وكافة المنقولات صغيرة الحجم في كراتين وصناديق مخصصة لذلك ويتم تحديد محتوى الكرتونة أو الصندوق ليسهل التعرف على محتواها بعد النقل.

  1. نقل الاثاث

تعتمد الشركة في تلك الخطوة على أسطول من سيارات النقل يقوم بالنقل إلى جميع المحافظات المصرية .حيث يتم وضع الأثاث والكراتين والصناديق بداخل السيارات التي يتم تجهيزها من الداخل. ويقوم عدد من العمال المختصين بتنظيم المنقولات داخل السيارات بصورة آمنة حتى مع المسافات البعيدة .فأثاث منزلك بأمان مع شركات نقل الاثاث فى فيصل .

  1. تنزيل ورفع الأثاث

كانت خدمات نقل الاثاث من قبل من أكثر الخدمات الشاقة على الشركات والعملاء بسبب عدم توافر أوناش الرفع .فكان الاعتماد الاساسي على العمالة التي تقوم بحمل الاثاث والقيام بالرفع والتنزيل .من خلال المصاعد مما قد يتسبب في الكثير من التلف والخسائر إضافة إلى تعرض العفش .للتجريح والخدش لكن اختلف الوضع في الوقت الحالي تمامًا وأصبحت شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش. تطور خدمات الأوناش التى تستخدم في رفع وتنزيل الاثاث بسهولة وأمان وبأقصى سرعة. لا تفوتك فرصتك الآن في طلي خدمات أوناش الرفع الهيدروليكية والكهربائية بأقل الاسعار. التي لن تجدها إلا مع شركات نقل الاثاث بفيصل اتصل الآن واطلب خدماتك من شركة الفارس لرفع الاثاث. بالونش 01069691560 أو 01150854367.

أرخص أسعار خدمات نقل الاثاث في فيصل

هل تبحث عن شركة نقل الاثاث بالمهندسين توفر لك خدمة نقل آمنة وبأقل سعر؟ وجدت الكثير والكثير من اعلانات الشركات ولا تعرف أيهم الأفضل في تقديم خدمات نقل العفش؟ نقدم إليك عزيزي العميل شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش الشركة الرائدة في مجال خدمات نقل الاثاث. الشركة رقم واحد التي استطاعت على مدار تاريخها الخدمي تقديم مستوى خدمي غير مسبوق. لذا كانت وستظل أفضل شركات نقل الاثاث بفيصل وفي جميع محافظات ومدن مصر.

شركتنا هي الثقة والامان لجميع عملائها لأنها تضمن لكل عميل نقل ممتلكاته من الاثاث و العفش والموبيليا والاجهزة الكهربائية والالكترونيات والمفارش وكافة أنواع المنقولات بأمان تام دون أن يمس أي خدش أي من قطع الاثاث لأنها توفر لك أفضل أساليب النقل الحديثة مثل توفير سيارات نقل مجهزة للنقل والشحن يمكنها الذهاب لأي مكان في مصر بالاضافة إلى ونش رفع الاثاث فى فيصل  التي تعد من أهم المزايا التي تقدمها شركات نقل الاثاث بفيصل والتي تضمن للعميل استلام ممتلكاته بأمان وسرعة.

نحن ارخص شركات نقل الاثاث في مصر بشهادة جميع الذين تعاملوا معنا كما نوفر لك خصومات عالية .على أسعار خدمات النقل كل هذا فقط من أجلك ومن أجل توفير مستوى مميز يليق بك. فرسالتنا هي إرضاء جميع عملائنا ببذل أقصى جهودنا لإتاحة جودة عالية مقابل أسعار تناسب الجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى