رفع الأثاث بالقاهرةونش رفع الاثاث بالمحافظاتونش رفع عفش

ونش رفع عفش

وتعرض كثيرا لشراء أثاث جديد ونحتاج الى رفعه الى ادوار مرتفعة وايضا نبيع عفش ونحتاج الى ونش لتنزيله كما اننا نضطر كثيرا الى ترك سكن والانتقال الى سكن اخر إما لظروف مادية أو معيشية او تغير مكان العمل وهناك نقل جهاز وعفش العروسة من بيت اهلها الى عش الزوجية اى اننا نحتاج بشكل كبير إلى شركة نقل عفش وهذا ما جعلنا نفكر في تقديم خدمة نقل الاثاث باستخدام ونش رفع  عفش الذي يوفر الوقت والجهد والمال فمهما كان الطابق الذي تسكن فيه فإننا نستطيع رفع العفش اليه او تنزيله منه ، وهذه كانت قديما من أصعب المشكلات التى تواجهنا هى نقل العفش فلم تكن شركات النقل قد انتشرت الى هذا الحد وكانت تواجهنا مشاكل الارتفاعات وضيق السلالم وثقل العفش كل هذه المشكلات قد تم حلها بعد انتشار شركات نقل العفش .

ونش رفع عفش

ومنذ ذلك الحين وشركات نقل اثاث تتنافس لتقديم خدمات متعددة وشاملة في هذا المجال ويصب ذلك فى مصلحة العميل فهناك التنافس من حيث أرخص سعر ونش رفع عفش وهناك من يتنافس فى عدد الخدمات وهكذا وبالنهاية العميل هو الرابح ولكن عزيزى العميل كن يقظا فليس كل الكلام يحمل الصدق فهناك من يعملون فى هذا المجال.

ولكن ليس لهم مصداقية او فروع او مقر لشركة هم مجرد عمال ويستأجرون معدات ويعملون بها دون خبرة واتقان للعمل أو حتى ضمانات تضمن لك سلامة العفش ووصوله بأمان واحذر ايضا ان تتعامل معهم فقد لا تأمن على عفشك فالنصيحة الدائمة التى ننصح بها هى ان تتأكد من مصداقية الشركة والعاملين بها وان ترى كافة الضمانات التى تجعلك تثق فى التعامل مع الشركة، وان تاخذ كافة الضمانات التى تضمن لك حقك وتتابع كافة الاعمال بنفسك وخاصة نقل الاثاث الى السكن الجديد اما اذا كنت قد وصلت الى شركة نقل عفش بمدينتى معينة عن طريق اصدقاءك الذين تعاملوا معها وقد عرفوها جيدا واشادوا بها فهذا سيسهل عليك الامر جدا.

ما هى مميزات ونش نقل عفش ؟

هناك العديد من المميزات التى يوفرها وجود الونش فى عملية نقل الاثاث حتى لو كان طابقا منخفضا، فالونش هو الحل الامثل لنقل العفش دون تعرضه للسقوط والكسر ومشاكل السلالم الضيقة او ثقل العفش وبهذا يكون الونش هو الحل المثالى لكل مشكلات النقل.

يعمل على الونش فنيين الونش وسائق الونش وهم متخصصون ولهم خبرة طويلة فى التعامل مع الونش  وليس هناك احتمالات الخطأ او حدوث اى مشكلة الاثاث فنحن نحل اى مشكلة تواجهنا فى وقتها ولن يتعطل العمل وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الونش اﻻ أن الشركة تحرص على امتلاك عدة اوناش من أنواع مختلفة لاستخدامات مختلفة فهناك ونش كهربائى للوصول الى اقصى ارتفاع ومهما كان الشارع ضيقا فيكون الونش الكهربائي المنقذ الاول فى حل المشكلات وهناك ايضا الونش الهيدروليكى وهو يصل الى ارتفاعات عالية ولكن اقل من الونش الكهربائي ولكن لكل ونش دوره الذى يتناسب مع ظروف سكن العميل فقد استخدم ونش كهربائى فى رفع الاثاث ونش هيدروليكي في تنزيل الاثاث وهذا يعتمد على الاختلاف في الظروف المحيطة بكل مكان منهم.

تحميل العفش على الونش ايضا يحتاج الى حرفية وتحريك الونش واتجاهاته  مهم أيضا ليتناسب مع ظروف الشارع وعوامل الجو فيكون هناك عمال يحملون الأثاث و يثبتونه فوق الونش ويهتم السائق بتحريك الرافعة وتوصيل الونش إلى أسفل ومن ثم يستقبله العمال لتحميل سيارة النقل وهناك أيضا نوع من الاوناش يكن كالسلالم المتحركة في وضع العفش على بدايته وتم رفعه الى اعلى وتنزيله ويستقبل ايضا لاعمال الاثاث و يقومون بتحميله فوق السيارة أو ووضعه  فى مكانه فى الشقة الجديدة .

وتتعدد أشكال الونش  ولكن يبقى الهدف واحد هو تنزيل او رفع العفش .

ما هى مميزات شركةونش نقل العفش ؟

تتميز الشركة بالعديد من الخدمات التي تقدمها لتنجح عملية النقل وتوفر على العميل الجهد والمال ومن اهم المميزات الموجودة بالشركة هى:

  • افضل أيدي عاملة مدربة وماهرة فى العمل والعمال الذين يعملون بالشركة يتم اختيارهم وفق مواصفات معينة وعلى قدر كبير من القوة البدنية وتحمل مشقة العمل ويتم التأمين على العمال وتدريبهم جيدا حتى يقوموا بعملهم على اكمل وجه ، فقبل أن يتم قبول العمال بشكل رسمي بالشركة يتم تدريبهم وتعليمهم كل خطوات العمل والية العمل وتحقيق الوﻻء للعمل والنجاح الجماعى ثم ينزلون الى العمل بعد التأكد من نجاح التدريب وايضا يكون هناك مشرفين على العمل ويتابعون كل ما يحدث ويوجهون العمال ويرشدوهم ويحافظون على العمل بإنجاز وجدية، وكل  مجموعة تعمل كفريق عمل كل منهم مسؤول عن جزء معين من العمل يجب أن يقوم به حتى يتم العمل بشكل متكامل .
  • الشركة حرصت على توفير عدد كبير من سيارات نقل العفش المتخصصة والمجهزة منها الكبيرة ومنها الصغيرة حسب كمية وحجم العفش .يتم استخدام السيارة المناسبة ويتم ايضا اختيار السائقين بدقة شديدة فيجب أن يكون سائق متمكن وعلى دراية الشوارع والمدن. والمحافظات ولدينا عدد من السائقين المتمكنين وكل منهم له سيارة مسؤل عنها وعن سلامتها وسلامة ما بداخلها .و مع كل سائق مساعد تحسبا لحدوث أي طوارئ فيكون هناك بديل فوري فلا يتعطل العمل ونحافظ ايضا على سلامة السائقين وراحتهم.
  • المعدات الموجودة بالشركة جميعها حديثة وﻻ تعرف الشركة ان هناك منتج ينفع العمل ويسهل ويزيد من نجاحه. اﻻ وتشتريه وهذا ما يجعل الشركة دائما متطورة وتسبق غيرها من الشركات التى تعمل فى نفس المجال.

اسعار ونش رفع عفش :

رغم ارتفاع الأسعار وزيادة سعر الدوﻻر الذى يرفع معه جميع الاسعار اﻻ ان الشركة حريصة جدا على تقليل الاسعار. قدر المستطاع وتقيم العمل بكل دقة واتاحة الفرصة للعميل اختيار السعر الذي يناسبه .وبالتالى الخدمات التي تتوافق مع الشعر ويتحدد السعر وفق عدة معايير وهي:

  • المسافة التي ينتقل إليها ،
  • كمية العفش المنقول .
  • الخدمات المطلوبة من تنظيف وتغليف وتجميع وتحميل وفك وتركيب وغيرها كل خدمة منهم لها سعر .
  • عدد العمال الذين يقومون بالعمل .
  • الوقت الذي يتم فيه العمل وعدد ساعات العمل.
  • عدد السيارات التي تنقل الثالث وعدد الاوناش التى ترفع الأثاث.

كل هذه العوامل تحدد السعر ويتم الاتفاق على كل خدمة على حدة حتى يختار العميل ما يناسبه .

الضمانات التى تقدمها الشركة

يهتم العميل بالضمانات التى تضمن له حقه فى ضمان سلامة عفشه. ولكن الشركة تقديم كافة الضمانات التى تجعل العميل مطمئن تماما على وصول عفشه كاملا دون خدوش .

 

عزيزى العميل عندما تتخذ قرار الانتقال والبحث عن شركة نقل العفش يجب ان تبحث جيدا وتقارن بين الشركات .واسعارها وخدماتها ولكن من أهم ما يضمن لك الثقة فى التعامل هى السؤال فعليك أن تتابع اراء العملاء. الذين تعاملوا معنا ويمكنك التواصل معهم ومعرفة  مصداقية الشركة .

وأخيرا عزيزي العميل اتصل بنا على الارقام الموضحة فى الموقع .واستفسر عن كل ما يدور بذهنك و ستجد إجابات لكل أسئلتك على مدار الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى