رفع الأثاث بالقاهرةونش رفع الاثاث بالمحافظاتونش رفع عفش

ونش رفع الاثاث فى الهرم

ونش رفع اثاث بالهرم

شركة الفارس لرفع الاثاث بالونش نمتلك افضل ونش رفع الاثاث فى الهرم نظرا لتصاعد اهمية الشركات الخدمية ظهرت. العديد من الشركات التى تقدم خدمات منزلية مثل خدمات التنظيف والتصليح والتسليك. وفي إطار هذه الشركات التى انتشرت بشكل كبير دعت الحاجة لإنشاء شركات نقل اثاث باستخدام. ونش رفع الاثاث بالهرم ولم تقتصر هذه الشركات على مكان واحد بل انتشرت في كل مدن ومحافظات مصر.

حيث تعددت أسباب احتياج الناس إلى هذه الشركات فبعض الناس يغيرون عفشهم كل فترة ويجددون يحتاجون إلى بيع الأثاث القديم أو التبرع به الى احدى الجمعيات الخيرية وهناك من ينتقلون من مسكن إلى مسكن ويحتاجون إلى نقل اثاث معهم وهناك من يحتاج شركة نقل اثاث بالهرم المكتبى وهناك من يحتاج إلى نقل اثاث جديد الى شقة الزوجية وهناك من يحتاج لنقل عفش العروسة وجهازها،كل هذا يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد ويصعب القيام به دون الاستعانة بأصحاب الخبرة فى هذا المجال، كما أن أعمال النقل تحتاج إلى عمالة كثيرة وسيارات ونش لرفع الاثاث وعمال للتغليف ونجارين لفك وتركيب الاثاث وفنيين لفك وتركيب الاجهزة الكهربائية والتكيفات.

وانتشار الشركات والتنافس الكبير فيما بينها تقدم الشركة عروض اسعار جديدة وتنافسية من أجل لفت نظر العملاء للتعامل معهم.ورغم ان الاسعار أحد أهم النقاط الاساسية التى يبحث عنها العميل أثناء بحثه عن ارخص ونش رفع اثاث بالهرم الا اننا نقدم أسعار تنافسية. مقارنة بالخدمات المتينة التى تقدمها شركتنا للتحكم أعلى معدلات الأمن والسلامة لوصل جميع قطع الاثاث بسلامة وبدون خدوش او كسور. ونضمن لكم الدقة والاتقان فى العمل وتعويض العملاء عن أي  ضرر يحدث نحن نمتلك افضل ونش رفع عفش بالهرم.

ونش رفع الاثاث فى الهرم

ونش رفع اثاث فى الهرم

إن الانتقال من منزل الى منزل يحتاج إلى وقت كبير استعدادا للانتقال. ويحتاج ايضا الى عمل وجهد كبير فى فك الاثاث وتغليفه وعده وتنظيمه، الأمر الذي يستدعي الاستعانة بشركة نقل العفش بالهرم، فبكل ثقة نحن افضل ونش رفع اثاث بالهرم نستطيع القيام بنقل اثاثك  بأمان وسلام.

فإذا كنت ترغب فى التعامل مع شركتنا فيمكن الاتصال بنا

وعند اتصالك يكن التساؤل حول كل المخاوف التي تعيق تعاونك مع الشركة والسؤال عن الضمانات التى تقدمها الشركة والخدمات التي تقدمها معايير الأمن والسلامة واستراتيجية العمل التي تتبعها الشركة لإنجاح عملية النقل.

ما هى الدوافع التى تجعلك تختار التعامل مع شركة ونش رفع الاثاث في الهرم ؟

  • لدينا استراتيجية منظمة وخطط شاملة لتنظيم كل خطوات نقل الأثاث وضمان سلامة وصوله حيث المكان المنقول اليه.
  • يعمل بالشركة افضل فريق عمل مختص بنقل الاثاث به كل العناصر التى يحتاجها فى اتمام عملية النقل.
  • توفر الشركة افضل النجارين والفنيين وعمال الونش وعمال التحميل الذين يمتلكون الكفاءة والقدرة على العمل بإتقان.
  • نزيل من على عات عملائنا اى مجهود الشركة تقوم بكل مراحل النقل من فك وتركيب وتغليف وتحميل دون أن نجاهد عملائنا بأى متطلبات او مساعدة.
  • الشركة لديها المعدات والآلات والتقنيات الحديثة المستخدمة فى العالم، وتوفير الوقت والجهد وسلامة العفش لأننا نعمل بكل جدية وإتيان العمل.
  • يمكنك التواصل مع شركتنا على مدار الساعة فنحن نعمل ليلا نهارا لنكون دائما فى خدمة عملائنا.
  • الاسعار التى تقدمها الشركة افضل اسعار موجودة بالسوق ونوفر اعلى الخدمات ونعمل على التطوير والتنظيم طوال الوقت فلا تقلق فى التعامل معنا فمن الصعب أن تجد مستوى الخدمة التي نقدمها لك فى اى مكان اخر.

ونش رفع الاثاث

ونش رفع الاثاث فى عين شمس

مميزات العمال الذين يعملون فى شركة ونش رفع عفش فى الهرم ؟

 

  • لدينا عمال متخصصون فهناك عمال التغليف ونجارين الفك والتركيب وفنيين للتعامل مع الأجهزة الكهربائية.
  • درب الفريق على العمل الجماعى فالعمال يتعاملون سويا كخلية نحل منظمة.
  • كل عامل يتقاضى أجرا كبيرا ويتعامل أفضل معاملة فيكون هدفهم هو نجاح الشركة وزيادة دخلها ولن يحدث ذلك ال بالعمل المتقن الذي يقوم به العمال من اجل انجاح الشركة.
  • كل العمال يعرفون أن عملهم تكاملى فلا يقصر عامل في عمله حتى لا يصعب عمل وملائه,
  • الخبرة العملية فى مجال نقل الاثاث جعل العمال يعرفون كل الصعاب والمفاجآت التي قد تقابلهم وكيفية حلها.
  • توظف الشركة سائقين من الدرجة الأولى بخبرة كبيرة فى المجال ولهم دراية بكل مدينة وكل محافظة.
  • عمال الونش من أمهر العمالة التى تعمل على الونش فالعمل يحتاج الى دقة وثبات وتنظيم.

 

مراحل عملية نقل الاثاث باستخدام ونش رفع الاثاث بالهرم :

مرحلة المعاينة :

في هذه المرحلة والتى تبدأ باتصال العميل بالشركة للتعامل معها وتقوم الشركة بإرسال فريق متخصص في التقييم . حيث يتم تقييم كمية الأثاث حالته . ويتم ايضا معاينة الواجهة التي يثبت فيها الونش ومساحة الشارع لتحديد نوع الونش الذى ستستخدمه فى عملية النقل فى شركة ونش رفع اثاث بالهرم.

مرحلة الفك والتركيب:

هي من أهم مراحل النقل حيث يقوم النجارين بفك جميع قطع الاثاث الخشبى والزجاجات والالمونتال، يقوم بترقيم قطع الاثاث واعادة تركيبها في المكان المنقولة اليه.

مرحلة التغليف :

هذه المرحلة من أهم مراحل نقل الاثاث ما تحويه من اهمية قصوى فى النجاح. فى عملية نقل وتغليف الاثاث بالمواد المناسبة له وبالطريق المتبعة والامنة يحافظ على سلامة الاثاث من الخدوش والكسور ,كما يوفر الكثير من الوقت والجهد عند اعادة تركيب الاثاث تفريغ محتويات الكراتين والشنط.

وتستخدم الشركة افضل المواد التى تساعد على تغليف الاثاث وحمايته مثل:

 

  • الحبال القوية التى تستخدم فى ربط الكراتين.
  • الكراتين المقواه بكل احجامها المتاحة توفرها الشركة.
  • اللصق والمقصات والمعدات المطلوبة.
  • الاسفنج الخفيف الذي يحاط بالاثاث ليحافظ عليه.
  • الورق والاكياس البلاستيك والاسترتش

مرحلة استخدام ونش رفع الاثاث بالهرم :

يوم العمال بعد تغليف كافة قطع الاثاث بتحميل الاثاث على الونش لتنزيله الى السيارة التى تقوم بنقل العفش، بالتنظيم الذي قامت به الشركة فى تغليف الاثاث فان جميع  الاثاث يصل بسلامة.

 

مرحلة النقل :

يتم نقل كل الاثاث بتحميله على السيارة كبيرة الحجم التي لها صندوق خلفي كبير توضع فيه الاثاث لتحافظ على سلامة  الاثاث وحمايته من التعرض لعوامل الجو أو مشكلات الطرق والحوادث فوجد الأثاث داخل صندوق السيارة المغلق والمخصص لنقل الاثاث يجعله آمن ويضمن وصوله الى المكان المنقول إليه دون حدوث اى مشكلات له.

 

مرحلة التوصيل للسكن الجديد وتسليم العفش:

فى هذه المرحلة تكون السيارات قدوصلت الى المكان الجديد،والذى يكون فيه عمال النظافة الخاصين بالشركة .وقد انهو تنظيف وتلميع الشقة بالكامل، فيقوم العمال بتحميل الأثاث على ونش رفع الاثاث في الهرم .ورفع جميع قطع الاثاث الى السكن الجديد بكل حرص ودقة،ثم يقوم النجارين بفك التغليف من الاثاث وتركيبه ,على حسب الغرف الذى يختارها العميل ويتم تركيب جميع الاثاث فى وقت قصير حيث أن الشركة لديها عدد كبير من النجارين الذين يقومون بتركيب الاثاث بمختلف انواعه،

ويتم ايضا تركيب المطبخ والأجهزة الكهربائية وتركيب المكيفات وتركيب الشفطات وتركيب التكييفات ، ويتم ايضا تركيب الستائر،وبعدا يتم تلميع جميع الاثاث وتنظيف, المكان بعد التركيب وفرش السجاد ويتم تسليم الشقة للعميل وتسليم قطع الأثاث سليمة كليا كما تم استلامها.

 

من المهم أن تثق فى الشركة التى تتعامل معها، فهذا يجعلك أكثر راحة وأكثر طمأنينة على اثاثك فاذا كان قرارك الآن التعاون مع شركتنا فاتصل بنا وسنجيب على كل تساؤلاتك.

ونش رفع الاثاث فى فيصل

ونش رفع الاثاث بالاسكندرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى