رفع الأثاث بالقاهرة

ونش رفع الاثاث فى المقطم

ونش رفع الاثاث فى المقطم ان كنت تعانى من مشكلات الانتقال من مكان إلى مكان فمن الضروري البحث عن حل لمشكلات النقل وهذا ما فعلته شركات نقل الاثاث حيث أوجدت حلولا لكافة مشكلات النقل من ارتفاع المبانى وفرت ونش تنزيل ورفع الأثاث، حدوث مشكلات للاثاث كسور وخدوش وكان الحل فى طريقة التغليف والمواد التى تغلف بها حيث ان التغليف الجيد يساعد على حماية الأثاث من الخدوش والكسور.

لا يقتصر عمل الشركة على نقل الاثاث المنزلى بل تقوم بنقل اى شئ الاثاث المكتبى والمعدات الطبية وتجهيزات المحلات والأثاث الخاص بالجامعات والمدارس والحضانات.

عزيزى العميل ان نقل الاثاث ليس فقط تحريكه من مكان الى مكان انما هناك العديد من الخطوات التى تحافظ على الاثاث فلا تنظر إلى قلة أسعار النقل التقليدي مجرد ان تحضر عمال لنقل الاثاث الاهم ان تجد خدمة شاملة وعليك ان تختار ما يناسبك ويوفر عليك بقدر المستطاع ولا تنسى انه ربما توفر فى جانب وتخسر بسبب التوفير مبالغ اكثر فقد تهمل خطوة التغليف فيتعرض الاثاث للكسر فيكلفك أكثر مما كنت ستدفع في حال الاستعانة بخطوة التغليف او الاستعانة ب ونش رفع الاثاث فى المقطم.

ما هي خدمات شركة ونش رفع الاثاث في المقطم ؟

  • خدمة فك وتركيب الاثاث:

يمكن للعميل أن يطلب الخدمات التى تناسبه وكل خدمة لها سعر ولكن ننصح العميل فقط باختيار الخدمات التى تحافظ له على الأثاث وفي حال اختار العميل خدمة ننصحه بكيفية القيام بالخطوة السابقة حتى يتم العمل بشكل منظم وجيد، خدمة فك الاثاث وتركيبه تحتاج الى نجارين محترفين فى ذلك فلا تستهين بهذه الخطوة فالعمل السليم يحمى الاثاث من تعرضه للمشكلات، فيقوم النجارين بفك كل قطعة أثاث والاحتفاظ بالمسامير والمفصلات الخاصة بها ووضعها فى أكياس وعليها رقم الغرفة التي تم فكها حتى يسهل تركيبها بنفس الشكل فى المسكن الجديد، وهناك ايضا فك الالوميتال والزجاج وانواع الاثاث المختلفة والشركة توفر كافة العمالة التي تقوم بالفك والتركيب لجميع قطع الأثاث.

  • تغليف الاثاث :

هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يجب أن تتوفر فإن لم يطلبها العميل من الشركة تؤكد له الشركة أهمية أن يقوم العميل بالتغليف السليم والأدوات والخامات المناسبة لكل نوع من انواع الاثاث، الشركة تعطى أهمية كبيرة لتغليف الأثاث مما له من اهمية في الحفاظ على الاثاث وحمايته من التعرض للخدش أو الكسر.

فنعرف العميل بالتغليف بالورق وأكياس البلاستيك الاستريتش والاسفنج والكراتين وطريقة وضع الاوانى وكيفية تغليف كل قطعة ونوعية الخامات التى تغلف بها.

ارخص ونش رفع الاثاث بالمقطم:

هناك من يقومون بكل خطوات التجهيز للنقل من فك وتغليف ويبقى النقل بالونش حيث يسكنون فى ادوار مرتفعة فلا يمكن .نقل الاثاث بالطرق التقليدية ويستعينون ب ونش رفع اثاث فى المقطم وفى هذه الحالة يتأكد العمال من ان الاثاث. قد تم تغليفه بشكل جيد وأن يكتب على كل كرتونة نوعية ما بداخلها وهل قابل للكسر ام لا. ويتم تحميل الأثاث على الونش وتنزيله ثم نقلها بالسيارات ثم رفعه إلى المسكن الجديد مرة اخرى.

 

  • نقل الاثاث :

نقل الاثاث من الخطوات التى لا غنى عنها فكل العملاء يأتون من أجلها فنحن نمتلك اسطول من سيارات النقل المخصصة. لنقل الاثاث والمجهزة بكافة الامكانيات التى تحمى الاثاث من عوامل الجو والظروف والأحداث التي قد تحدث على الطريق. ويتم تعبئة السيارة وترتيبها وتنظيمها وفق نظام معين حتى تحمى الاثاث من تعرضه لحدوث خدوش او كسر لقطع الأثاث .فتكون السيارة مجهزة والارضيات مجهزة ومبطنة بالموكيت السميك وحواجز توضع بين الاثاث للحفاظ عليه . ويكون هناك عمال متخصصون فى تنظيم الاثاث داخل السيارة . ويتم ايصال العفش فى وقت قياسى فكثرة عدد السيارات يساعد فى انجاز نقل الاثاث كله بوقت قليل فلا ننتظر رجوع السيارة وتعبئتها بل تمتلئ السيارة وتتحرك ونبدأ فى ملئ السيارة التالية وهكذا حتى ننتهى من إنجاز العمل بدقة وسرعة.

 

  • ما هى انواع الاوناش المستخدمة فى نقل الاثاث ؟

تستخدم الشركة افضل ونش رفع اثاث في المقطم حيث تمتلك الشركة نوعين أساسيين من انواع الاوناش .وهما الونش الهيدروليكي والونش الكهربائى ولكل منهم استخدام تحدده المعاينة وعلى أسس محكمة .في استخدام الونش فعندما تكون الشوارع ضيقة والارتفاعات شاهقة فنستخدم الونش الكهربائي وعندما تكون مساحة الشارع مناسبة .يستخدم الونش الهيدروليكي ولا يختلف أداء الونشين عن بعضهما الاختلاف يكون فى الظروف المحيطة .ومن المهم أن يكون عمال الونش محترفين ولديهم خبرة طويلة في استخدام الونش لأن  الخطأ يسبب خسائر كثيرة لذا تحرص شركتنا على اختيار افضل العمالة وتدريبها جيدا على استخدام الونش وحل المشكلات الطارئة التى قد تحدث بسرعة.

ونش رفع الاثاث بالمعادى

ونش رفع اثاث بمدينتى

هل تنقل الشركة اثاث خارج المحافظات ؟

نعم تنقل الشركة الاثاث من محافظة الى محافظة فنحن نمتلك الامكانيات الكاملة للنقل حيث أفضل السائقين المعتمدين والذين لهم خبرة بجميع المحافظات وكيفية الوصول اليها بسهولة، كما ان طريقة تنظيم السيارة يحافظ علي الاثاث حتى لو منقول مسافات طويلة، كما أن تغليف الاثاث يحمى الاثاث من تعرضها للارتطام ، والسيارات جميعها بصندوق خلفى مغلق يحمى الاثاث من التراب والهواء ومشاكل النقل التى قد تحدث فى السيارات غير المغطاة من الخل بصندوق، ويمكن أن يسافر العميل مع السيارة او احد اقاربه للتأكد من وصول العفش بسلام، وكذلك اذا كان العفش المنقول هو جهاز لعروسة تنتقل الى محافظة اخرى فنحن نضمن للعميل وصوله بسلامة وامان ودون حدوث خدوش او تعرضه للكسر لذلك نحن ارخص شركات نقل الاثاث بالمقطم.

اين اجد ونش رفع اثاث بالمقطم :

لدى الشركة العديد من الفروع فكل ما عليك الاتصال بالشركة وتحديد مكانك وتوجهك خدمة العملاء الى اقرب فرع اليك. ولا تقلق فكل الفروع ستجد فيها كافة الخدمات التى توفر لك الوقت والجهد ولا تختلف الاسعار من فرع لآخر. فقط ما يحكم اختلاف الأسعار هو المسافات والخدمات التى يطلبها العميل فلا تقلق وستجد الكثير. من العروض التى توفر لك الكثير من المال والخصومات التى نقدمها لعملائنا وخاصة العملاء الذين يتعاملون معنا أكثر من مرة فيصبحوا عملاء دائمين ويحصلون على خصومات كبيرة، اتصل بنا على ارقامنا الموضحة على الموقع واحصل على خصومات فورية.

شاركنا تجربتك مع ونش رفع الاثاث بالمقطم او مع النقل التقليدي وهل حدث للاثاث مشكلة ؟ وإذا كنت تعاملت مع شركتنا اذكر لنا المميزات والعيوب حتى نتمكن من إصلاح العيوب والتركيز على المميزات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: لا يمكنك نسخ المحتوى